كوووووووول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسية<SCRIPT LANGUAGأحدث الصورالتسجيلدخول

يقول أحدهم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sona
عضو كول نشيط
sona

ذكر عدد الرسائل : 55

يقول أحدهم Empty
مُساهمةموضوع: يقول أحدهم   يقول أحدهم I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 11:00 am

مرة كنت انا قايم من النوم تعبان مرة>> توضيت ولبست ثوبي وشماغي وطلعت وشغلت السيارة عاد تعرفون>> لازم نخليها تحما>> قلت على بال ما تحما السيارة آخذ غفوة داخل السيارة>> أخذت غفوة واقوم قلت خلاص الحين السيارة حمت اكيد واشوف النور>> طللللللللللللع والناس صلتتتتتتتتتت وانا توني اقوم>> لا والقهر الوالد مر علي وشافني في السيارة ولا صحاااااني> >> * مرة في الصلاة كنت نعسااااااان ، وفي التشهد الأخير طول الإمام ،>> وطول ، وطول ، وطووووووووول فتأكدت أنه نايم>> بعد فترة حسيت الموضوع فيه ( إن ) !!>> رفعت شماغي من جهة اليمين فما وجدت أحد>> رفعته من اليسار فما وجدت إلا كم شخص من بعيد>> فاكتشفت أني أنا اللي كنت نايم في التشهد ..............>>>>>>>> * مرة وأنا إمام مسجد كنت كالعادة أقوم لصلاة الفجر مسرع ، لأني طايح>> بمؤذن مايعرف الدقيقة ، المهم أني في هالمرة قمت توضيت ولبست>> ثوبي وأخذت شماغي وهي العادة ماأسكر أزارير الثوب إلا وأنا داخل أو>> وهو يقيم لأني العالم كلها نايمه: ( ماأحد يشوف ) فجأة وأنا متقدم والمؤذن>> يقيم .؟؟؟؟ أحاول أني أسكر أزارير ثوبي ماقدرت .؟؟؟>> حاولت ولا نفع ..؟؟؟ اكتشفت أخيراً أني لابس الثوب مقلوب .؟؟؟>> وتعال دورني ....؟؟؟ قعدت أغطي صدري بشماغي بعد الصلاة ولا أحد>> انتبه لي ,.... ؟؟؟>>>>>>>>>> * هذي قصه لواحد من الشباب يرويها بنفسه يقولك كنت في بداية>> إلتزامي والحمدلله>> قد بدأت أحفظ من القرآن الكريم .. وقد بدأت أحفظ من قصار السور>> مبتدءاً بسورة ق>> المهم والحمد لله أنا من المواظبين على صلاة الفجر وفي روضة المسجد خلف>> الإمام>> مباشرة ... وفي تلك الأيام الخوالي قدّر الله أن الإمام تأخر عن صلاة>> الفجر .. والتفت>> المؤذن إلي وقال تقدم .. تقدمت وكلي ثقة ولكن بيني وبينكم هذا في>> الظاهر أما داخليا>> فكان في نفسي رهبة شديده كبرت وبعد قرآة الفاتحه قلت في نفسي>> هذه فرصه لقرآة>> سورة ق تعوذت بالله وبسملت وقرأت مبتدءاً الآيه ق.... وأرتجيت وضاع>> الحفظ ..>> وسكت . قال المؤذن والقرآن المجيد ..قلت والقرآن المجيد وقفلت . قال>> بل عجبوا>> قلت بل عجبوا .. قال أن جاءهم ... قلت أن جاءهم واستمر يلقنني>> آيتين أو ثلاث وأنا>> أردد خلفه وضاعت طاستي ...وكبرت وركعت وأنا خلاص منتهي وش>> هذا الموقف..>> وتداركت نفسي أثناء السجود والجلسه .. وإذا سورة ق تنساب في>> مخي آية آية ...>>
رفعت للركعه الثانيه وقرأت الفاتحه وقلت في نفسي لازم أوري الجماعه>> إني حافظ السور ه ولست أي كلام ....ويشاء الله أن أبدأ ق.. وأول>>
مانطقتها قفلت وضاع>> الحفظ .... قال المؤذن خلفي بصوت حنق والقرآن المجيد.. ...قلت>> والقرآن المجيد>> وقفلت . قال بل عجبوا . بل عجبوا وهكذا مثل الركعة الأولى .... وأنا أنتفض من>> الخجل والفشيله............... المهم ركعت .......... وكملت الصلاة .....>> وسلمت>> وإلتفت على الجماعه ورأسي على صدري ........ والمشكله المؤذن>> حمقي . وبدون>> مقدمات وأمام الجماعه . قال . ماتقولي هالحين نطلعك من ق>> وترجع لها ليش ..>> .. ولم أرد على شي وبقيت في المحراب حتى خرج كل من في>> المسجد .....>>>>>>>> هذي حصلت امامي>>>> دخلت المسجد صلاة الفجر والامام يقرأ .....>>>> وتعرفون الاطفال الصغااار الواحد منهم مصحية ابوه بالقوة.........>> وانا خارج المسجد سمعت الامام قد تعتع في آية ...... ولم يكن خلفة من>> يستطيييع ان يرد علية>>>> اخذ الاماااام يكرر الآية ..... املا ان يذكر مايليها او على الاقل يذكرة>> احد المأمومين>> لكن دون جدوى ..... استمر يكرر ويكرر ..... الا يذكرها ..... ماله نية يركع>> وهو ماكمل الاية>> ودخلت المسجد ..... والامااااااااام على حاله ......... يكرر الاية مراااات>> ومراااات>> وعند اقترابي من الصف كان في طرف الصف طفل نعسااااااااان ...... ومستعجل يبي>> يخلص الصلاة يرقد قبل المدرسة>> والاماام مازال يكرر ويكرر الاية>> فالتفت الطفل ... بعفوية وبرااائة الطفولة وقال """ ياخي اركع وخلصنا """>> بصوت مسموووع>> فما كان من الامام الا ان ركع على طوووول>> وانا مدري وش سويت من الضحك>>>> الله يعفي عنا>>>>>>>> مرة كنا في صلاة الفجر وتعرفون نص المصلين معظمهم يسهر ويقوموا صلاة الفجر>> وباقي ما شبعوا نوم>> المهم الإمام كان يقرأ سورة من ضمن آياتها (( الضاااالين )) المهم قراها>> الإمام ومدها كأنها الضالين اللي في سورة الفاتحة>> وبعدها ما تشوفون إلا آآآآآآآمين من النايمين على بالهم إن الإمام باقي يقرأ>> سورة الفاتح>>>>>>
ههههههههههههههههه والله حالة ....>>
حتى الصلاة تبدعوا فيها هههههههههههه>> _________________________________________________________________
جنووو
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

انثى عدد الرسائل : 277
المزاج : والله مررره كوول
الاوسمه : يقول أحدهم 970

يقول أحدهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: يقول أحدهم   يقول أحدهم I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 16, 2008 8:09 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه

والله حاااااااااااااااااااااااله

يسلمو خيووو على الموووضوع الجيد

من شوشو عاد لاتقصروووا انتمم لاتسوووها

من شوشو
https://derem.yoo7.com
azooz0554
المشرفون
المشرفون
azooz0554

ذكر عدد الرسائل : 345
الاوسمه : يقول أحدهم Top1

يقول أحدهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: يقول أحدهم   يقول أحدهم I_icon_minitimeالسبت أغسطس 02, 2008 5:49 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

منجد عنييييييييييييد
Maher
المشرفون
المشرفون
Maher

ذكر عدد الرسائل : 331
الاوسمه : يقول أحدهم Tmqn3

يقول أحدهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: يقول أحدهم   يقول أحدهم I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 04, 2008 1:14 pm

هههههههههههههههههههههههه

الله يرجك

يقول أحدهم
صفحة 1 من اصل 1