كوووووووول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسية<SCRIPT LANGUAGأحدث الصورالتسجيلدخول

(( الخيانة ))

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنووو
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

انثى عدد الرسائل : 277
المزاج : والله مررره كوول
الاوسمه : (( الخيانة )) 970

(( الخيانة )) Empty
مُساهمةموضوع: (( الخيانة ))   (( الخيانة )) I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 8:53 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واتمنى تنال اعجابكم

يـقـولـون الخيانه مـوجها صـافـي وبالمـجان ^^^ وأنا عنـدي دليل وكل واحد يعرف الثاني

ولو اقـول أسـمـه قـالو العـربان يالـغـلـطان ^^^ انا أكتب ولي موجه ولي قولي والالحاني

أمـانـه لاتـخـيب ظـن صاحب موقع الفرحان ^^^ وخـل الـشـين يالغادي ولاتفرح بالاثماني

هنا موقع محبه والـعشق واحسـاسـهم أخـوان ^^^ جـزيـل الشـكر للي محـترم كل الاخواني

وانا بكتب مثل للـي فهم بالـخاطـر الولـهـان ^^^ يـجـي واحد يخرب كل مجموعه للاوطاني

تعالو للتكاتف يــد وحـده والـحـزن يـنـخـان ^^^ وخـلو كـل اوقـات الـسعاده فيه الانساني

وربي مااجامل لو يقولـو صاحـبـك زعـلان ^^^ تعال وغـيـر الموجات لو قولآ بالاحساني

نعم جيت أحسم الموقف وارتب بالقلم نيشان ^^^ صحيـح أني أنا الخاين ولو ماقلت بلساني

تفائل كل ماقالو تفـائـل وانـت لـه كـسـبـان ^^^ أخيرآ شـفـتـك بعيني تقاسم كل الاحـزاني

وانا بختم لكم لك المواقف شانـهـا بالـشـان ^^^ وأنـادي بالامـانـه لاتـخـلـيـهـا تـناسـانـي

وســـلامـــتـــكــم
https://derem.yoo7.com
رورو كووووول
عضو كول مبدع
رورو كووووول

انثى عدد الرسائل : 133
المزاج : goood all the time

(( الخيانة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: (( الخيانة ))   (( الخيانة )) I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 07, 2008 12:06 pm

تانكس على الموضوع كيب اون
بيس

(( الخيانة ))
صفحة 1 من اصل 1